التجديد الطلابي كلية العلوم فاس

هيا يا شباب الجيل للاسلام نظهره، بأجمل حلة حتى يشد الناس منظره، فاذا انشد للاسلام من كان ينكره، رأيت الناس في حب لدين الحق تنشره.


    الجمعية الأمازيغية لمساندة الشعب الفلسطيني تتبنى حملة كتاب لغزة

    شاطر

    yassine day

    عدد المساهمات : 59
    تاريخ التسجيل : 25/11/2009

    الجمعية الأمازيغية لمساندة الشعب الفلسطيني تتبنى حملة كتاب لغزة

    مُساهمة من طرف yassine day في الأحد أبريل 11, 2010 5:07 am

    أعلنت الجمعية الأمازيغية لمساندة الشعب الفلسطيني عن تبنيها لحملة وطنية تحت شعار "كتاب يكسر الحصار " انطلاقا من مدينة الحسيمة ومنطقة الشمال والشرق المغربي كمشروع للجمعية تحت شعار "أدليس إ غزة" (كتاب لغزة).
    وتأسست الجمعية الأمازيغية لمساندة الشعب الفلسطيني حديثا انطلاقا من اعتبارات إنسانية أولا وتاريخية، وتعبيراً عن قناعة أمازيغ المغرب الراسخة بعدالة ومشروعية النضال الوطني للشعب الفلسطيني وحقه في العودة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".
    وفي إطار تعزيز ثقافة المقاومة التي يعتز بها أمازيغ المغرب وتماشيا مع مشروع "كتاب من أجل غزة" فإن الجمعية اتصلت بمجموعة من الكتاب المغاربة الذين باركوا هذه الخطوة بعد دعوة منها للانخراط والتعاون وأعلمتهم بتبني الحملة كمشروع للجمعية.
    وصرح الشريف أدرداك لـ "هسبريس" بأن جمعيته على اتصال مع مجموعة للتنسيق ولكيفية العمل وتقسيمه وتحديد الأدوار وتفعيلها قصد إنجاح هذه المبادرة، كما أن الباب مفتوح لمن يرغب في مساعدة إخوانه في فلسطين عن طريق تبرعات تتمثل في كتب تهتم بمختلف الميادين العربية أو الانجليزية"
    للاتصال بالجمعية الأمازيغية لمساندة الشعب الفلسطيني يرجى الكتابة إلى العنوان الالكتروني التالي:
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    أو الهاتف المحمول:
    0678314906
    ملحوظة: الجمعية ستتكلف باستلام الكتب وإرسالها


    نور الدين لشهب
    10_2010

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 23, 2018 4:52 am